أغلقت بلدية بيشة خلال شهر مايو 1026 بلاغًا متنوعًا عن الخدمات البلدية، حيث تمت معالجة جميع البلاغات الواردة والتي تنوعت بين الحرجة والمتوسطة والعادية.
وقال رئيس بلدية بيشة علي بن سعيد آل جلبان إن البلدية تعمل باستمرار على تحليل البلاغات الواردة ومعالجتها مباشرةً ثم قياس نسبة الرضا، موضحًا أن البلدية وخلال شهر مايو أغلقت 1026 بلاغًا تتعلق بالخدمات البلدية، مفيدًا بأن البلاغات الواردة كانت بين البلاغات الحرجة والمتوسطة والبلاغات العادية وجميعها تمت معالجتها فور تلقيها وإغلاق البلاغات المُقدمة.
وأضاف أن البلاغات الواردة للبلدية كانت لخدمات بلدية متنوعة شملت إدارة صحة البيئة، وإدارة النظافة، وإدارة الصيانة، وإدارة الحدائق، مؤكدًا أن نسبة الإنجاز لهذه البلاغات كانت إيجابية ومرتفعة، مشيرًا إلى أن اللجان الرقابية ولجان الصيانة تباشر مهماتها ميدانيًا، إضافة إلى أن البلدية تعمل وفق خطط وإستراتيجيات للسعي إلى تحقيق تطلعات المواطنين في الحصول على الخدمات التي يحتاجونها ويتطلعون إليها.