أمير منطقة تبوك يستقبل رئيس المجلس البلدي. (واس)
أمير منطقة تبوك يستقبل رئيس المجلس البلدي. (واس)
-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz_online@
استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمس (الأربعاء)، رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك الدكتور عبدالله بدوي الشريف وأعضاء المجلس البلدي. وفي مستهل الاستقبال رحب بالحضور، مشيداً بجهود المجالس البلدية وبالدور الحيوي والمهم الذي تقوم به، والارتقاء بكل ما يقدم من خدمات للمواطن والمقيم لتحقيق تطلعات القيادة بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، داعياً أعضاء المجلس إلى العمل المتواصل وإيصال صوت المواطن واحتياجاته من الخدمات البلدية.

بعد ذلك اطلع أمير المنطقة على التقرير السنوي للمجلس لعام 2020/‏ 2021، مستمعاً لشرح موجز من رئيس المجلس البلدي الدكتور عبدالله الشريف عن إنجازات وجهود المجلس خلال الفترة الماضية، وما اتخذه المجلس من توصيات وفق اختصاصاته.


من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة تبوك الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية، عبدالله بن أحمد العامر.

واطلع خلال الاستقبال على أعمال الهيئة وإستراتيجيتها وأهم الفرص السياحية والاجتماعية، إضافة إلى الخطط والأهداف، التي سيتم العمل عليها للحفاظ على الحياة الفطرية وإنمائها، وحماية البيئة داخلها بما يكفل التوازن البيئي بالمحمية. ونوه أمير المنطقة بما تحظى به البيئة من عناية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد، مؤكداً أهمية الدور البارز للمحميات في تعزيز التنوع الإحيائي والمحافظة على الحياة الفطرية وإنمائها، مشيراً سموه إلى أن الاهتمام بالمحميات سيشكل نقلة نوعية تسهم في المحافظة على الغطاء النباتي والتنوع الحيوي بشكل عام وإسهامها في تحقيق رؤية المملكة 2030.