أكدت مديرة مدرسة سيسد لتعليم القيادة بالطائف خلود الثبيتي لـ«عكاظ» أن المدرسة تعد من أفضل المدارس في قصر مدة الانتظار. وأكدت حرص المدرسة بالرد على جميع الاستفسارات التي تصل عبر قنوات التواصل على مدار اليوم، وتمت إضافة قنوات جديدة وأحدثها على (الواتساب)، إذ يتم استلام ما يصل إلى ٦٠٠ رسالة يوميا والرد عليها. وأشارت الثبيتي إلى أنه تم تخصيص قسم كامل لخدمة العملاء وزيادة أعداد الموظفين للرد على الاستفسارات وتطوير نظام التسجيل وبوابة المدرسة الإلكترونية، وعن أعداد المدربات أشارت إلى أنه تمت زيادة عدد المدربات خلال الفترة الماضية إلى ١٠٦ مدربات من الكفاءات المميزة، كما تم تغيير فترات العمل وتقسيمها إلى فترتين صباحية ومسائية لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المتدربات، فضلا عن زيادة عدد السيارات لأكثر من ١٥٠ سيارة وعدد الميادين إلى ثلاثة. وكشفت الثبيتي أنه لأول مرة في تاريخ مدارس المملكة تم الانتهاء من إرسال الرسائل للمتقدمات لتحديد المستوى خلال أسبوعين.