-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رسالة من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. وتسلم الرسالة، وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، خلال استقباله في ديوان الوزارة بالرياض أمس (الأربعاء)، سفير دولة قطر لدى المملكة بندر بن محمد العطية. حضر الاستقبال، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية والاقتصادية السفير عيد الثقفي.

من جانب آخر، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة لرئيس جمهورية سيراليون الرئيس جوليوس مادا بيو، في ضحايا حادث انفجار ناقلة وقود بالعاصمة فريتاون.


وقال الملك: «علمنا بنبأ حادث انفجار ناقلة وقود في العاصمة فريتاون، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الشقيق بأحر التعازي وصادق المواساة، راجين للمصابين الشفاء العاجل وأن لا تروا أي مكروه». كما بعث خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة لرئيس جمهورية بولندا أنجي دودا، بمناسبة ذكرى إعلان الجمهورية لبلاده. وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس دودا، ولحكومة وشعب جمهورية بولندا الصديق، اطراد التقدم والازدهار.