الأمير عبدالعزيز بن سعود كان في مقدمة مستقبلي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. (واس)
الأمير عبدالعزيز بن سعود كان في مقدمة مستقبلي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. (واس)
-A +A
«عكاظ» (الظهران) okaz_online@
وصل عدد من وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى المنطقة الشرقية أمس، لحضور الحفل الختامي للتمرين التعبوي المشترك للأجهزة الأمنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية «أمن الخليج العربي 3».

وقد وصل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإمارات العربية المتحدة الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ووزير الداخلية بسلطنة عُمان حمود بن فيصل البوسعيدي.


وكان في استقبالهما لدى وصولهما مطار قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران، وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

كما كان في استقبالهما نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، وعدد من كبار المسؤولين.

كما وصل وزير الداخلية بمملكة البحرين الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، حيث كان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود.

فيما وصل في وقت سابق أمس وكيل وزارة الداخلية بدولة قطر الشيخ اللواء عبدالعزيز بن فيصل آل ثاني، ووكيل وزارة الداخلية في دولة الكويت المكلف اللواء أنور عبداللطيف البرجس. وكان في استقبالهما وكيل وزارة الداخلية الدكتور هشام الفالح.