الأمير خالد بن سعود يترأس اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية بمنطقة تبوك. (واس)
الأمير خالد بن سعود يترأس اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية بمنطقة تبوك. (واس)
-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz_online@
رأس نائب أمير منطقة تبوك الأمير خالد بن سعود بن عبدالله، أمس، بمكتبه بالإمارة، اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة، بحضور أعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية.

واطلع خلال الاجتماع على التقارير الواردة من الدفاع المدني واللجنة الرئيسية واللجان الميدانية تضمنت ما تم إنجازه من التوصيات التي أقرت في الاجتماعات الماضية. ووجه بمضاعفة الجهود، وتفعيل الخطط المعدة للإجراءات الاحترازية، وأهمية التنسيق والتعاون بين جميع الجهات المشاركة في أعمال اللجنة، كما ناقش الاجتماع العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.


واطلع نائب أمير منطقة تبوك، على التقرير السنوي لمنجزات فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة لعام 2023م، خلال لقائه بمكتبه بالإمارة، أمس، مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك حامد عبيد العنزي.

واستمع إلى شرح موجز عن جهود الفرع خلال العام الماضي 2023م، وما تحقق له من برامج ريادية ومميزة من خلال استهدافه لدعم قطاع الأعمال والأفراد المستفيدين من برامج بنك التنمية الاجتماعية، إذ بلغت قيمة الدعم للخدمات المالية أكثر من 500 مليون ريال موزعة على ركائز التمويل الثلاث؛ (الحماية، الاكتفاء، الإنتاج)، فيما بلغ عدد المستفيدين من الخدمات غير المالية التي قدمها البنك أكثر من 8440 مواطناً ومواطنة من خلال إقامة 109 برامج تدريب في مجال نشر ثقافة العمل الحر والادخار والتدريب التخصصي.

وأكد نائب أمير منطقة تبوك، أن الدعم السخي الذي يحظى به بنك التنمية الاجتماعية ساهم في تطوير البرامج التنموية الشاملة والمستدامة وتمكين المواطنين والمواطنات من الاستفادة من الخدمات التي يقدمها؛ سواءً على مستوى قطاع المنشآت أو الأفراد، مثمناً الجهود التي يبذلها فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة.