-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة)

استقبل أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، في مكتبه بالإمارة، مدير عام فرع وزارة التجارة بالمنطقة عبدالرحمن بن سالم شكر.

وخلال اللقاء، اطّلع أمير منطقة المدينة المنورة على التقرير السنوي لأعمال فرع وزارة التجارة للعام 2024 الذي يستعرض خدمات مركز قطاع الأعمال للمستثمرين ورواد ورجال الأعمال من خلال تسهيل كافة الإجراءات والأنظمة لتمكين المنشآت التجارية من ممارسة أعمالها بكل يسر وسهولة وحل المعوقات والتحديات التي تواجههم بما يدعم مرتكزات رؤية السعودية 2030.

واستمع إلى شرحٍ عن خدمات المركز السعودي للأعمال، والذي أُنشئ أخيرا، ليقدم الخدمة بكفاءة عالية من خلال مكان وواجهة موحدة لجميع الجهات الحكومية المعنية بالأعمال التجارية.

كما أكد مدير عام فرع الوزارة خلال اللقاء، نمو قطاع السجلات التجارية بمنطقة المدينة المنورة، واستعرض خطة الوزارة الرقابية خلال شهر رمضان المبارك، لافتاً إلى جهود الفرع في الأعمال الرقابية التي تهدف إلى المتابعة والتفتيش على الأسواق والمراكز لمتابعة جميع السلع والتأكد من سلامتها وصلاحيتها والتحقق من التزام المنشآت التجارية ومنافذ البيع بأنظمة حماية المستهلك.

وقدم مدير فرع وزارة التجارة عبدالرحمن شكر، عظيم شكره وامتنانه لأمير منطقة المدينة المنورة، على دعمه ومتابعته لأعمال وأنشطة فرع وزارة التجارة على مستوى المنطقة.