-A +A
متعب العواد (حائل) Motabalawwd@

رعى أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز في مركز الاحتفالات والمؤتمرات بالمغواة أمس، حفل التخرّج الموحد للمنشآت التدريبية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لعام 2024، بحضور نائب أمير المنطقة الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، ونائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب الدكتور عادل بن حمد الزنيدي، ومدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس مشعل التميمي.

وفور وصوله استُعرضت مسيرة الخريجين، بعد ذلك بُدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها عرض مرئي عن التدريب التقني.

وأعرب مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس مشعل التميمي خلال كلمته عن شكره لأمير المنطقة ونائبه على تشريفهما الحفل، مؤكداً حصد الثمار بتأهيل الخريجين والخريجات لسوق العمل في أعتاب حقبة زمنية جديدة وواعدة تتمثل في رؤية المملكة 2030.

إثر ذلك ألقى الخريج عبدالله بن عقلاء العنزي كلمة الخريجين والخريجات، عبر خلالها عن سعادتهم الغامرة برعاية أمير المنطقة ونائبه للحفل، مقدماً شكره وتقديره لكل من ساهم في تأهيلهم وتدريبهم لاكتساب المهارات والخبرات التي يحتاجها سوق العمل.

وفي نهاية الحفل كرّم أمير المنطقة المتقاعدين والمتفوقين وأمانة المنطقة، كما قُدمت لأمير المنطقة ونائبه الهدايا التذكارية بهذه المناسبة، والتُقطت الصور التذكارية مع الخريجين والخريجات.