-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة)

تفقّد نائب أمير منطقة المدينة المنورة نائب رئيس لجنة الحج والزيارة بالمنطقة الأمير سعود بن خالد الفيصل، مركز استقبال ضيوف الرحمن بمحافظة وادي الفرع، بحضور المحافظ طايع المشيطي.

وخلال الجولة اطّلع نائب أمير منطقة المدينة المنورة على أقسام مركز الاستقبال والخدمات المقدمة فيه التي تشتمل على تقديم الرعاية الصحية والإسعافية والإرشادات التوعوية والوجبات الغذائية وخدمات الضيافة والإعاشة، بالتعاون مع عدد من الإدارات الحكومية والقطاع غير الربحي. وأكد الأمير سعود بن خالد الفيصل، أن مركز استقبال ضيوف الرحمن بمحافظة وادي الفرع يُمثل نموذجاً في تقديم كافة الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، امتداداً لما تقدمه حكومة المملكة في خدمة ضيوف الرحمن، مشيداً بدور جميع العاملين الذين يحظون بشرف خدمة الحاج الكريم.

ويهدف مركز الاستقبال إلى تقديم خدمات الضيافة لضيوف الرحمن القادمين إلى المدينة المنورة عبر طريق الهجرة السريع الذي بربط بين المدينتين المقدستين، بمشاركة المتطوعين والمتطوعات من أبناء محافظة وادي الفرع، فيما يعمل المركز على تحقيق عدد من الأهداف الإستراتيجية لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن التي تتضمن تيسير استضافة الحجاج وتسهيل وصولهم إلى الحرمين الشريفين، في ظل الموقع الجغرافي الذي تتمتع به المحافظة على الطريق السريع.

من جهته قدّم محافظ وادي الفرع شكره وتقديره لنائب أمير منطقة المدينة المنورة، على زيارته المركز والوقوف ميدانياً على الخدمات والأعمال المقدمة في خدمة ضيوف الرحمن.

يُذكر أن مركز استقبال ضيوف الرحمن بمحافظة وادي الفرع يشهد مشاركة 15 جهة حكومية وخيرية لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن، بمساندة أكثر من 50 متطوعاً ومتطوعة من أبناء المحافظة.