-A +A
متعب العواد (حائل) motabalawwd@

في خطوة تعكس التزام منطقة حائل بتقديم أفضل الخدمات والبنية التحتية للمسافرين، دشن أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد، صالة «التنفيذي» في مطار حائل الدولي بحضور معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز الدعيلج، ووكيل إمارة منطقة حائل.

التصميم والجودة

اطلع الأمير عبدالعزيز بن سعد على تجهيزات صالة «التنفيذي»، التي تتميز بتصميم فريد يجمع بين الأصالة والحداثة، وتم تنفيذ التصميم وفقًا لأفضل المواصفات والمقاييس العالمية، ليعكس التراث الثقافي للمنطقة مع توفير أحدث وسائل الراحة والرفاهية للمسافرين. إذ يجمع التصميم بين العناصر التقليدية والمعاصرة، ليقدم تجربة فريدة تلبي حاجات جميع المسافرين.

وتضم الصالة أحدث التقنيات والخدمات التي تضمن راحة ورفاهية المسافرين، بما في ذلك مناطق الاسترخاء، وغرف الاجتماعات، ومرافق الطعام والشراب الفاخرة وفقًا لأعلى المعايير العالمية، لضمان جودة الخدمات وسلامة المسافرين.

وأعرب الأمير عبدالعزيز بن سعد عن سعادته واعتزازه بتدشين صالة «التنفيذي»، مؤكدًا أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتطوير البنية التحتية والخدمات في منطقة حائل، بما يعزز من مكانتها وجهةً مميزةً للسياحة والأعمال.

أثر المشروع على المنطقة

وتوفر صالة «التنفيذي» تجربة مميزة للمسافرين، مما يعزز من رضاهم ويجعل مطار حائل الدولي وجهة مفضلة ومن المتوقع أن يسهم المشروع في جذب المزيد من السياح ورجال الأعمال إلى المنطقة، مما يدعم الاقتصاد المحلي.

ويعد تدشين صالة «التنفيذي» بمطار حائل الدولي خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تطوير البنية التحتية والخدمات العامة.