عبدالهادي الحبابي
عبدالهادي الحبابي
-A +A
«عكاظ» (حائل) OKAZ_online@
أكد رئيس لجنة الفعاليات والاستثمار الرياضي في مجلس الأعمال السعودي الإسباني عبدالهادي الحبابي، أن اليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية يأتي ليجسد روح الفخر والانتماء الوطني.

وقال الحبابي، في تصريح له بهذه المناسبة: «اليوم الوطني هو مناسبة عظيمة تجمعنا جميعاً تحت راية الوطن، نستذكر فيها مجد الأجداد وتضحياتهم، ونستلهم منها العزيمة والإرادة لمواصلة مسيرة البناء والنماء».


وأشار الحبابي إلى أن هذا اليوم يعيد إلى الأذهان اللحظات التاريخية التي وحّد فيها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - هذا الكيان الكبير تحت راية واحدة، ليبدأ رحلة التأسيس والبناء.

وأضاف: «نفخر بما حققته المملكة من إنجازات عظيمة في مختلف المجالات بفضل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمين الأمير محمد بن سلمان».

وأوضح الحبابي، أن المملكة شهدت في السنوات الأخيرة قفزات نوعية في شتى المجالات، من الاقتصاد إلى التعليم، ومن الصحة إلى التكنولوجيا، ومن الثقافة إلى الرياضة.

وأضاف: «هذه الإنجازات تعكس رؤية المملكة 2030 الطموحة، التي تهدف إلى بناء مستقبل زاهر لأجيالنا القادمة، وتحقيق مكانة رائدة للمملكة على الساحة العالمية».

وأعرب الحبابي عن سعادته بتوحيد السعوديين في هذا اليوم من الشمال إلى الجنوب، ومن الشرق إلى الغرب، للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوبهم. وقال: «تتزين المملكة بالأعلام الوطنية، وتصدح الأناشيد في كل مكان، وتملأ الفعاليات الثقافية والترفيهية أرجاء البلاد؛ ما يعكس حب السعوديين الكبير لوطنهم، إنه يوم يتجلى فيه الفخر والانتماء بأبهى صورهما، ويعبر فيه كل مواطن عن ولائه واعتزازه بهذه الأرض الطيبة».

وأكد الحبابي أهمية الدور الذي يلعبه الاستثمار الرياضي في تعزيز مكانة المملكة الدولية، مشيراً إلى أن الفعاليات الرياضية الكبرى تسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات الأجنبية.

وقال: «الاستثمار الرياضي ليس فقط وسيلة لتحقيق النمو الاقتصادي، بل هو أيضاً جسر للتواصل الثقافي والاجتماعي بين الشعوب، ونحن نعمل جاهدين لتطوير هذا القطاع الحيوي».

وفي ختام تصريحه، تعهد الحبابي بأن يكون الجميع على قدر المسؤولية لمواصلة العمل بجد وإخلاص لتحقيق رؤية المملكة 2030. وأكد: «نحن على أتم الاستعداد لبذل كل الجهد والعطاء من أجل رفعة وطننا الغالي. المملكة تستحق منا كل الجهد والإخلاص، ونحن ملتزمون بتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة وشعبنا العزيز».

وبارك الحبابي للمملكة العربية السعودية، قائلاً: «كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وعز ورفعة، ونسأل الله أن يديم علينا الأمن والأمان، وأن نواصل مسيرة التقدم والازدهار».