-A +A
بدرية آل عمر (الرياض) bdoo_202@ (تصوير: عبدالرحمن علي)

أكد نائب الرئيس التنفيذي للتواصل المؤسسي والتسويق في ‫شركة المراعي‬ منذر محمود طيب لـ «عكاظ» أهمية «الإبداع والابتكار» في إيصال الرسائل الإعلامية، عبر تقنيات وإستراتيجيات متطورة تحقق المستهدفات المرهونة بالنتائج الإيجابية لأي حملة اتصالية.

وقال: «تمكنا مع خبراء التواصل خلال ملتقى مجلس القيادة السعودية «مبره»، الذي ترعاه «المراعي» كشريك داعم لمثل هذه الملتقيات، من نقل تجاربنا حول كيفية إيصال الرسالة الإبداعية بطرق جاذبة وابتكارية، لأهميتها في ترك الأثر».

وأشار إلى أن جلسات ملتقى القيادة السعودية «مبرة» ركزت على مفهوم الإبداع والابتكار في صناعة الاتصال المؤسسي المؤثر، وهو ما اتفق عليه الخبراء المحليون والدوليون المشاركون في الملتقى.

وأضاف أن شركة المراعي دأبت دائما على تشجيع ودعم الندوات العلمية والمهنية التي تصب في بناء المشروعات المستقبلية القادمة في هذا القطاع الحيوي.

وشدد على أهمية إشراك الشباب في صناعة العلاقات العامة واستثمار عقولهم، والاستفادة من حماسهم في دفعهم للإبداع والابتكار.

ولفت في حديثه إلى ضرورة الخروج عن المألوف في بناء فكرة التواصل، والتجديد في مسألة العلاقات العامة علمياً ومهنياً.

وذهب إلى أن الفكرة الإبداعية ليست بالضرورة أن تكون مكلفة ماديا، ولكن يجب أن تكون مستندة على الشغف والطموح في التغيير، وبعيده كلياً عن التقليدية.

ونوه إلى أن ما تشهده المملكة من نشاط كبير في قطاع المؤتمرات والمعارض المحلية والدولية، ساهم بشكل ملحوظ في تطور اللغة والرسالة الاتصالية في المراكز الإعلامية لهذه المناسبات.

وزاد: لا شك أن هذه المناسبات الجماهيرية ثرية جداً، وتصنع الفارق دائماً في الرسائل الإعلامية المدعومة بخطط اتصالية مؤثرة وإبداعية.