متدربات في خدمة العملاء بمطار جدة
متدربات في خدمة العملاء بمطار جدة
-A +A
عبدالعزيز غزاوي (جدة) okaz_online@
أنهت الشركة السعودية للخدمات الأرضية توظيف 200 موظفة سعودية مأمور خدمات العملاء في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة. وسبق إلحاقهن بالوظائف إخضاعهن إلى برنامج تدريبي متخصص لتزويدهن بالخبرات والمعارف لتقديم أفضل الخدمات لشركات الطيران والمسافرين. وباشرت الدفعة الأولى مهماتها في 17 ديسمبر الجاري، فيما ستباشر الدفعة الثانية في مطلع العام الجديد 2020.

وفتحت الخطوط السعودية باب التقديم لوظائف الخدمة الجوية لحملة الثانوية واشترطت حصول الراغبين والراغبات في الوظائف على (72) في اختبار اللغة الإنجليزية من قياس (STEP) وألاّ يقل العمر عن 20 عاماً ولا يزيد على 30 سنة.


وخصصت السعودية مزايا للمقبولين في الوظائف منها راتب شهري تنافسي، بدل نقل 400 ريال، بدل سكن 3 رواتب أساسية سنوياً، تأمين طبي للموظفين ومن يعولون، بدل إنتاجية وسفر، قسيمة سفر للموظف والمعالين المستحقين.

ونبهت السعودية المرشحين لاستكمال الإجراءات المطلوبة والتأكد من عدم وجود أي مخالفات أو رسوم غير مدفوعة مع طباعة إثبات عدم وجودها من خلال خدمة الاستعلام على موقع (أبشر) وآخر موعد للتقديم (رجال): الثلاثاء 2019/‏12/‏31 والنساء يستمر التقديم حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب.