الدكتور بندر بن محمد العيبان
الدكتور بندر بن محمد العيبان
-A +A
«عكاظ» (جدة)

رفع المستشار بالديوان الملكي الدكتور بندر بن محمد العيبان أسمى آيات التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 بمدينة الرياض.

وعبر العيبان عن اعتزازه وفخره كمواطن بالخطوات الرائدة والمنجزات العظيمة التي حققتها المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين بمتابعة شخصية مباشرة من ولي عهده الأمين، في شتى المجالات، ومن ذلك تنظيم المملكة واستضافتها للعديد من المحافل الدولية، راسمةً بذلك خارطة طريق متميزة لمستقبل أكثر إشراقاً وتطوراً في كافة المجالات.

وأضاف العيبان: لقد وضعت قيادتنا الرشيدة خططها المدروسة وهي تسابق الزمن لبلوغ المملكة أعلى المراتب وتشكيل حضور بارز متصدرة بذلك المشهد الدولي، وكان أحد نتائج هذا الحراك العظيم، ترشحها لاستضافة معرض إكسبو 2030 في سلسلة النجاحات المتتالية التي حققتها على مستوى العالم حيث نافست بشرف، وتربعت على عرش الدول بما حققته من إصلاحات ومنجزات على كافة الأصعدة في إطار رؤية المملكة 2030.

وتابع العيبان: نستشعر جميعاً ويستشعر كل مواطن مخلص ما تقوم به القيادة الحكيمة من جهود جبارة لتكون بلادنا في مقدمة دول العالم، عبر قصص نجاح فريدة، وطموحٌ يعانق السماء.

وفي ختام حديثه سأل الله أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والمملكة وشعبها الوفي في ظل ما تعيشه بلادنا من نماء ورخاء وازدهار واستقرار.