سفير المملكة في بنغلاديش يودّع ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة هذا العام. (واس)
سفير المملكة في بنغلاديش يودّع ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة هذا العام. (واس)
-A +A
«عكاظ» (دكا) OKAZ_ONLINE@
أقامت سفارة المملكة في جمهورية بنغلاديش، أمس الأول، في العاصمة دكا، حفل توديع 40 حاجاً وحاجة، المستضافين ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة هذا العام، تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بنغلاديش عيسى يوسف الدحيلان.

وعبّر المستضافون، عن جزيل شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على هذه الاستضافة الكريمة، مؤكدين أن البرنامج هو امتداد للعطاءات التي تقوم بها قيادة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين وخدمة الحرمين الشريفين والحجاج والمعتمرين، مقدمين شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية على متابعتها واهتمامها لتسهيل وإنجاح هذا البرنامج ليؤدوا مناسكهم بكل يُسر وطمأنينة.


وخلال الحفل ألقى السفير الدحيلان، كلمة رفع فيها الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، على هذه اللفتة الكريمة للأشقاء في جمهورية بنغلاديش، التي تؤكد حرص القيادة على تلمّس حاجات المسلمين، وتمكينهم من أداء ركن الحج. ونوه السفير ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، الذي أسهم في تحجيج الآلاف من دول العالم، وفق منظومة متكاملة من الخدمات التي يسّرت عليهم أداء مناسكهم، مثمناً الجهود التي تقوم بها الملحقية الدينية في دكا.

من جانبهم، عبّر المستضافون عن جزيل شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على هذه الاستضافة الكريمة، مؤكدين أن البرنامج هو امتداد للعطاءات التي تقوم بها قيادة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين وخدمة الحرمين الشريفين والحجاج والمعتمرين، مقدمين شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية على متابعتها واهتمامها لتسهيل وإنجاح هذا البرنامج ليؤدوا مناسكهم بكل يُسر وطمأنينة.