-A +A
«عكاظ» (الرياض)

وسعت مجموعة اللولو الرائدة في مجال التجزئة وجودها في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح وجهتها التجارية الجديدة في لبن سكوير، ظهرة لبن، الرياض.

افتتح رئيس مجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية حسن معجب الحويزي، ومحمد بن عبدالرحمن أبا حسين الفرع الـ 61 رسميًا، بحضور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية، يوسف علي، وعدد من الشخصيات البارزة.

ويتميز الفرع الجديد، الذي يمتد على مساحة 69,000 قدم مربع في لبن سكوير، بجميع وسائل التسوق المفضلة التي جعلت لولو أسرع سلسلة تجزئة نمواً في المملكة. إذ سيتوفر سوبرماركت مجهز بشكل كامل مع اختيار المكونات المفضلة من جميع أنحاء العالم، وأطعمة طازجة في قسم الأطعمة الساخنة، ومخبز، وإلكترونيات، واحتياجات منزلية، وأكثر من ذلك.

وبهذه المناسبة، قال يوسف علي: «يسعد مجموعة اللولو أن تضيف معلمًا آخر إلى مدينة الرياض الجميلة، وافتتاح هذا الفرع يتماشى مع التزام المجموعة بالتوسع المستمر ويعزز ثقتنا في تقدم المملكة العربية السعودية».

وأضاف يوسف علي: «كجزء من خطتنا التوسعية، هدفنا هو الوصول إلى 100 خلال فترة السنوات الثلاث القادمة، ونحن نسير على خطتنا لافتتاح 10 فروع جديدة بحلول هذا العام بما في ذلك في المدن المقدسة مكة والمدينة. نحن فخورون بأن نكون جزءًا من التطور الشامل للمملكة وسنواصل دعم إستراتيجيات التنمية المستدامة بفضل القيادة الحكيمة».

واختتم كلمته قائلاً: «لقد ركزنا أيضًا على تعزيز وتوفير فرص العمل للسعوديين، وهو ما كان حاسمًا لنجاحنا من خلال عملية توظيف منظمة تهدف إلى تقديم التدريب اللازم وفرص تعزيز المهارات للقوى العاملة السعودية».

في الوقت الحاضر، لدينا أكثر من 4000 مواطن سعودي في جميع فروع لولو في المملكة في مختلف المناصب، منهم 1500 من النساء. هدفنا هو تشجيع المزيد من الشباب للانضمام لفريق عملنا مما يضمن مشاركة اقتصادية أكبر.

إطلاق برنامج الولاء سعادة

تم إطلاق برنامج الولاء تحت مسمى سعادة، بحضور رئيس مجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية حسن معجب الحويزي، ومحمد بن عبدالرحمن أبا حسين، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية يوسف علي.

ويهدف هذا البرنامج إلى مكافأة عملاء لولو الكرام من خلال السماح لهم بكسب النقاط على جميع المشتريات التي تتم في لولو هايبر ماركت. يمكن للمشاركين في برنامج «سعادة» الاستمتاع بعروض حصرية وفرصة كسب نقاط استرداد نقدي على فئات معينة.

ويوفر البرنامج أيضًا فوائد إضافية مثل مضاعفة النقاط، مما يمكّن العملاء من تجميع المكافآت بسرعة أكبر. برنامج الولاء «سعادة» مفتوح للتسجيل، مما يدعو العملاء لبدء رحلة تسوق مجزية مع لولو.

كما حضر المدير التنفيذي لمجموعة لولو العالمية أشرف علي، والمدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى شهيم محمد، والمدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية بالمنطقة الوسطى حاتم مستنصر، ومسؤولون آخرون.