الأمير خالد الفيصل معزياً أسرة آل الزيد. (تصوير: فيصل مجرشي)
الأمير خالد الفيصل معزياً أسرة آل الزيد. (تصوير: فيصل مجرشي)
-A +A
عبدالله الصقير (جدة)
واسى الأمير أحمد بن عبدالعزيز، أسرة آل الزيد في وفاة الدكتور إبراهيم بن محمد حمد الزيد وكيل إمارة منطقة الباحة سابقا، وذلك في اتصال هاتفي تلقاه الدكتور عبدالله محمد حمد الزيد مدير عام التعليم في المنطقة الغربية سابقا. فيما عزى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، أسرة الفقيد بمقر العزاء، إذ استقبله أشقاء وأبناء الفقيد وأقاربهم. وأعرب الأمير خالد الفيصل عن تعازيه ومواساته في الفقيد، داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.من جهته، عبر الدكتور عبدالله الزيد نيابة عن أشقاء وأبناء الفقيد عن عظيم شكرهم وتقديرهم للأمير أحمد بن عبدالعزيز والأمير خالد الفيصل على مواساتهما التي خففت من مصابهم الجلل.

كما عزى عدد من الأمراء والمسؤولين وأعضاء الشورى والأعيان والوجهاء ومديري الإدارات الحكومية والقيادات التربوية أسرة آل الزيد في فقيدهم.


والفقيد شقيق حمد، الدكتور عبدالله، والدكتور عبدالعزيز، ووالد المهندس خالد، الدكتور أسامة، ومحمد. وقد صلي عليه عصر أمس الأول في المسجد الحرام، ودفن في مقبرة شهداء الحرم بمكة المكرمة، فيما يتقبل العزاء في دار الدكتور عبدالله في حي الشاطئ 1 للرجال، وللنساء في دار الفقيد، أو على جوال المهندس خالد: 0504674574، ومحمد: 0556612555. واليوم ثالث أيام العزاء.