حققت فعاليات السلامة المرورية «بيت المعرفة»، التي نظمتها لجنة السلامة المرورية، في موقع (إثراء) التابع لشركة أرامكو السعودية، جميع أهدافها التي خطط لها، بعدما أعلنت اللجنة أن الرسالة التوعوية للفعاليات وصلت بالفعل إلى نحو 42 ألف زائر خلال فترة إقامة المعرض، التي استمرت لمدة 10 أيام، واختتمت أمس الأول.وأوضح أمين لجنة السلامة المرورية المهندس سلطان الزهراني أن الفعاليات حققت حزمة من الأهداف التي سعت إليها منذ فترة الإعداد لها.
وقال: «وصلت رسالتنا التوعوية إلى ما يزيد على 42 ألف زائر من جميع الأطياف، ومن بينهم زيارات بعض المدارس للفعاليات من المتوسط والثانوي، وأعتقد أن هذا العدد يؤكد نجاح المناسبة، ويشجعنا على تكرارها».
وتابع الزهراني: «بجانب فائدة الرسالة التوعوية عن أهمية السلامة المرورية للحد من الحوادث على الطرقات، كانت هناك فوائد أخرى، أبرزها مشاركة 21 أسرة منتجة داخل المعرض في أجنحة خاصة بها، لعرض العديد من السلع المختلفة للزوار، مثل الأطعمة والحلويات والمشروبات الساخنة، وقد بلغت مبيعات تلك الأسر نحو 150 الف ريال، من ضمنها قسائم شرائية مقدمة من اللجنة المنظمة للعاملين الأفراد والمتطوعين كدعم من اللجنة للأسر المنتجة».
وقال: «وصلت رسالتنا التوعوية إلى ما يزيد على 42 ألف زائر من جميع الأطياف، ومن بينهم زيارات بعض المدارس للفعاليات من المتوسط والثانوي، وأعتقد أن هذا العدد يؤكد نجاح المناسبة، ويشجعنا على تكرارها».
وتابع الزهراني: «بجانب فائدة الرسالة التوعوية عن أهمية السلامة المرورية للحد من الحوادث على الطرقات، كانت هناك فوائد أخرى، أبرزها مشاركة 21 أسرة منتجة داخل المعرض في أجنحة خاصة بها، لعرض العديد من السلع المختلفة للزوار، مثل الأطعمة والحلويات والمشروبات الساخنة، وقد بلغت مبيعات تلك الأسر نحو 150 الف ريال، من ضمنها قسائم شرائية مقدمة من اللجنة المنظمة للعاملين الأفراد والمتطوعين كدعم من اللجنة للأسر المنتجة».