okaz_online@
أطلقت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، ممثلة في لجنة شباب الأعمال، أول سوق اجتماعية موسمية في ممشى الهجرة وسلطانة مطلع شهر رمضان المبارك (سوق فوانيس الممشى).
وتهدف السوق إلى دعم وتطوير المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر لشباب وشابات الأعمال في منطقة المدينة المنورة، من خلال منصات لتسويق منتجاتهم (عربات بيع) أمام آلاف المستهلكين في الأماكن التي يرتادونها باستمرار.
من جانبه، بين رئيس لجنة شباب الأعمال أحمد الكريمي أن اللجنة تهدف من خلال ذلك إلى ترسيخ ثقافة العمل الحر، وتسويق منتجات رواد الأعمال بأسلوب عصري، وتطوير مهاراتهم في البيع والتجارة، ومنح المستهلكين الفرصة لشراء منتجات متنوعة من مواد غذائية وهدايا وإكسسوارات وأزياء وحاجات أطفال، إضافة إلى العديد من السلع الاستهلاكية، منوهاً إلى أن اللجنة تهدف إلى تعزيز مكانة منتجات رواد الأعمال، وفتح نوافذ بيع مبتكرة بالتفكير خارج الصندوق، والبحث عن وسائل أكثر إنفاذاً لتفعيل دورهم في دعم اقتصاديات المنطقة.
أطلقت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، ممثلة في لجنة شباب الأعمال، أول سوق اجتماعية موسمية في ممشى الهجرة وسلطانة مطلع شهر رمضان المبارك (سوق فوانيس الممشى).
وتهدف السوق إلى دعم وتطوير المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر لشباب وشابات الأعمال في منطقة المدينة المنورة، من خلال منصات لتسويق منتجاتهم (عربات بيع) أمام آلاف المستهلكين في الأماكن التي يرتادونها باستمرار.
من جانبه، بين رئيس لجنة شباب الأعمال أحمد الكريمي أن اللجنة تهدف من خلال ذلك إلى ترسيخ ثقافة العمل الحر، وتسويق منتجات رواد الأعمال بأسلوب عصري، وتطوير مهاراتهم في البيع والتجارة، ومنح المستهلكين الفرصة لشراء منتجات متنوعة من مواد غذائية وهدايا وإكسسوارات وأزياء وحاجات أطفال، إضافة إلى العديد من السلع الاستهلاكية، منوهاً إلى أن اللجنة تهدف إلى تعزيز مكانة منتجات رواد الأعمال، وفتح نوافذ بيع مبتكرة بالتفكير خارج الصندوق، والبحث عن وسائل أكثر إنفاذاً لتفعيل دورهم في دعم اقتصاديات المنطقة.