لوحة المشارك خالد برادة.
لوحة المشارك خالد برادة.
-A +A
هيبت برادة (جدة) HaybatBarradh@
يفتتح أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار يوم الأحد القادم (معرض المكنان) الذي يشرف عليه وينظمه فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بمكة المكرمة.

وبيّن مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بأمانة العاصمة المقدسة المهندس رائد بن عبدالله سمرقندي أن التعاون مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية فرع مكة المكرمة يندرج تحت تفعيل البرامج والأنشطة التشكيلية ويشكل دعما للفنانين التشكيليين بالمنطقة.


فيما تحدث مدير فرع الجمعية بمكة المكرمة الفنان التشكيلي المهندس صديق واصل أن فكرة معرض «المكنان» تتمثل في استضافة مجموعة من الفنانين التشكيليين من فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالمدينة المنورة والذي يحتوي على أعمال فنية راقية من مختلف المدارس الفنية ويضم نخبة من المتميزين في الفن التشكيلي المعاصر من فناني المدينة المنورة الذين شاركو في المعرض بأكثر من 20عملا فنيا.

ومن أبرزهم: إبراهيم عسكر، خالد برادة، رجاء الله الذبياني، زويا الكاف، عادل الحاسري، عادل حسينون، عائشة الميمني، عبدالله براك، منصور الشريف، وضيف المعرض الفنان زهير طوله.

كما قدم الفنان التشكيلي منصور الشريف مدير فرع الجمعية بالمدينة المنورة خالص الشكر والتقدير لفرع الجمعية بمكة المكرمة وأمانة العاصمة المقدسة على هذه الدعوة معرباً عن امتنانه لفريق العمل وأضاف قائلاً إن المعرض يمثل أولى ثمار التعاون المشترك بين فرعي الحرمين مكة المكرمة والمدينة المنورة والذي سيثمر المزيد من التعاون البناء في الأيام القادمة.