جانب من توقيع مذكرة تفاهم أسر بمدارس الطائف
جانب من توقيع مذكرة تفاهم أسر بمدارس الطائف
-A +A
بدر القثامي (الطائف) badr_algtami@

أبرمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف مذكرة تفاهم مشروع «أسر» لتشغيل المقاصف المدرسية عن طريق الأسر المنتجة مع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والتي تأتي كمبادرة من فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة.

ووقع مذكرة التفاهم من جانب الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف المدير العام المكلف محمد النفيعي، فيما وقعها من جانب فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية المشرف العام على الفرع الدكتور محمد القحطاني.

ونوه محافظ الطائف سعد الميموني بهذه المبادرة وأهميتها بالنسبة للأسر المنتجة وكذلك للطلبة، قائلاً: «إننا بهذه المبادرة نستلهم توجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وحرصه على هذه المبادرات والتي تخدم الإنسان في منطقة مكة المكرمة».

من جهته، أفاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف بأن تعليم الطائف بادر منذ فترة بتشغيل ورعاية الأسر المنتجة، حيث تم تشغيل ما يزيد عن 45 أسرة منتجة في المقاصف المدرسية، مشيراً إلى تطلعه لزيادة فرص الأسر المنتجة لتشغيل المقاصف المدرسية.

بدوره، بين مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية المشرف العام على فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة أنه سيتم تشغيل 30 أسرة منتجة بداية الفصل الدراسي الثاني وارتفاع العدد العام القادم لما ستحققه المبادرة من نجاح باهر بالطائف.