شرعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ممثلة في إدارة النشاط الطلابي «قسم البرامج العامة والتدريب» في تنفيذ مجموعة من الورش التدريبية لعدد من رواد النشاط الطلابي، ومشرفي المهارات والأعمال بالمدارس، ضمن خطة إدارة النشاط الطلابي للفصل الدراسي الثاني من العام الحالي.
وأوضح رئيس القسم البرامج العامة والتدريب بتعليم المنطقة فواز الربيعي، أن هذه الورش تهدف إلى تمكين الشريحة المستهدفة من المعارف والمهارات اللازمة للوصول بهم للجدارة في تنفيذ مشاريع النشاط، منوها بأهمية دور القيادات المدرسية من خلال تمكين المستهدفين من حضور الورش التدريبية.
من جانبه، بين مشرف القسم سعيد عبادي، أنه تمت جدولة ورشتين تدريبيتين تنفذان وفق برنامج زمني، الأولى بعنوان «دليل النشاط ومؤشرات الأداء» وترمي إلى تنمية مهارات رائد النشاط في آلية تحقيق متطلبات مؤشرات الأداء للنشاط الطلابي بالمدرسة، وتستهدف رواد النشاط بـ48 مدرسة، مشيرا إلى أن الورشة الثانية بعنوان «دليل النشاط والتخطيط لنادي المهارات والأعمال»، وتهدف لتنمية المعارف والمهارات لدى مشرف نادي المهارات والأعمال بالمدرسة لتنفيذ مهماته بكفاءة عالية، وذلك بمقر المركز الكشفي بحجلة، وتستهدف الورشة جميع مشرفي نادي المهارات والأعمال بمدارس المنطقة لجميع المراحل المدرسية، داعيا إلى ضرورة التسجيل في الورش عبر الرابط: gii.gl/q3NHDB.
وأوضح رئيس القسم البرامج العامة والتدريب بتعليم المنطقة فواز الربيعي، أن هذه الورش تهدف إلى تمكين الشريحة المستهدفة من المعارف والمهارات اللازمة للوصول بهم للجدارة في تنفيذ مشاريع النشاط، منوها بأهمية دور القيادات المدرسية من خلال تمكين المستهدفين من حضور الورش التدريبية.
من جانبه، بين مشرف القسم سعيد عبادي، أنه تمت جدولة ورشتين تدريبيتين تنفذان وفق برنامج زمني، الأولى بعنوان «دليل النشاط ومؤشرات الأداء» وترمي إلى تنمية مهارات رائد النشاط في آلية تحقيق متطلبات مؤشرات الأداء للنشاط الطلابي بالمدرسة، وتستهدف رواد النشاط بـ48 مدرسة، مشيرا إلى أن الورشة الثانية بعنوان «دليل النشاط والتخطيط لنادي المهارات والأعمال»، وتهدف لتنمية المعارف والمهارات لدى مشرف نادي المهارات والأعمال بالمدرسة لتنفيذ مهماته بكفاءة عالية، وذلك بمقر المركز الكشفي بحجلة، وتستهدف الورشة جميع مشرفي نادي المهارات والأعمال بمدارس المنطقة لجميع المراحل المدرسية، داعيا إلى ضرورة التسجيل في الورش عبر الرابط: gii.gl/q3NHDB.