-A +A
عبدالله آل قمشة aalqomsha@، محمد العمودي bloala_mo@ (بيشة)

بحضور الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير مساء أمس (الأربعاء) احتفلت جامعة بيشة، تخريج طلاب الدفعة الرابعة من خريجي الجامعة، وتدشين الوقف العلمي بالمسرح الجامعي في مقر المجمع الأكاديمي للبنين بالمحافظة، بحضور محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة، وعدد من أصحاب المعالي والفضيلة والمسؤولين وأولياء الأمور بالمنطقة.

وأعرب مدير الجامعة الدكتور أحمد بن حامد نقادي، عن عميق شكره وتقديره لنائب أمير منطقة عسير، على رعايته الكريمة لحفل تدشين الوقف العلمي وتخريج طلاب الجامعة ومشاركته أبنائه فرحة تخرجهم. مبينًا أن الرعاية دليل على حرص واهتمام ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة بدعم مسيرة التعليم، ومدى اهتمام وحرص سموه على دعم مناشط الجامعة وفعالياتها ومشاركة أبنائه الطلاب كافة إنجازاتهم المختلفة وفرحتهم في يوم حصادهم الدراسي

وذكر مدير الجامعة أن الدفعة الرابعة من الخرجين لهذا العام تشهد تخرج 2909 طلاب وطالبات من 15 كلية في بيشة وبلقرن والنماص وتثليث، حيث بلغ عدد الطلاب 487 طالبًا وعدد الطالبات 2422 طالبة. موضحًا أن عدد خريجي كليات بيشة الأكاديمي بلغ 1487 طالبًا وطالبة، وفرع النماص 564 طالبًا وطالبة، وفرع بلقرن 643 طالبًا وطالبة، وبلغ عدد الخريجات من فرع الطالبات بتثليث 215 طالبة.