-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@

تحت رعاية مدير الشؤون الصحية بمحافظة القريات عبدالرحمن بن دبي الحربي، احتفلت صحة القريات أمس (الثلاثاء) بتكريم منسوبيها المتقاعدين والمتميزين، وذلك في قصر ليلتي للإحتفالات. بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لمدير الشؤون الصحية، والتي شكر فيها الحضور وأثنى على جهود الزملاء المتقاعدين خلال تأدية عملهم، والذين قدموا الكثير من الجهود الملموسة والمقدرة لخدمة وطنهم ومجتمعهم بعد أن أدوا الأمانة وحققوا الرسالة، وسجلوا بصمات تشهد لهم في خدمة المستفيدين.

كما سأل الله العلى القدير أن يكلل جهودهم السابقة بالأجر والثواب، وأن يجعل حياتهم سعادة كما قدم التهنئة للمتميزين متمنياً لهم مزيداً من التوفيق.

بعد ذلك قدّم هزاع دحل الرويلي كلمة ألقاها نيابة عن زملائه المتقاعدين والمتقاعدات، شكر فيها مسؤولي صحة القريات على هذا التكريم، وأن هذه اللفتة المباركة من صحة القريات بهذا التكريم نعتبره نبراساً يضيء لنا الطريق في المضي قدماً في حياتنا المستقبلية، وتقديم مزيد من العطاءات لهذا الوطن الغالي. بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن إنجازات صحة القريات خلال عام من العطاء، وفي ختام الحفل كرم مدير الشؤون الصحية بالقريات المتقاعدين والمتميزين من منسوبي صحة القريات لعام 1439هـ.