قدم مدير مكتب «عكاظ» في المدينة المنورة الزميل حسن بن منصور النجراني ورشة تدريبية نظمها المجلس البلدي في المنطقة بعنوان «صناعة المحتوى وإعداد البيان الصحفي» لأكثر من 24 جهة حكومية، في المجلس.
وأشاد رئيس المجلس البلدي بالمنطقة عيسى السحيمي بجهود أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل، والذين لا يألون جهداً في دعم أعمال المجلس للقيام بواجباته لخدمة الوطن والمواطنين والعمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمنطقة.
وذكر السحيمي أن الورشة تأتي بشراكة بين المجلس وصحيفة «عكاظ» ممثل في مكتب الصحيفة بالمدينة المنورة ضمن المسؤولية المجتمعية للمجلس، كما تعد باكورة أنشطة المجلس الموجهة للجهات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث في المنطقة.
وتناولت الورشة أهمية تطوير موظفي العلاقات العامة والإعلام مهاراتهم الإعلامية من خلال التطوير المستمر، ومتابعة المستجدات في التخصص، والتفاعل مع الأحداث التي تتعلق بمؤسساتهم، وضرورة إتقان صناعة المحتوى ومشاركته الصحف الورقية والإلكترونية ومواقعهم الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي. وناقشت الورشة أهمية صناعة المحتوى المتعلق بالمنتجات والخدمات الجديدة، والإنجازات والمشاريع الجديدة، والتوظيف والتوعية والتثقيف، وضرورة معرفة التحقق من الجمهور والغرض والأسلوب قبل صناعة المحتوى، وكذلك بناء إستراتيجية المحتوى، وتصميم المحتوى ليتوافق مع منصات وسائل التواصل الاجتماعي.
وأشاد رئيس المجلس البلدي بالمنطقة عيسى السحيمي بجهود أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل، والذين لا يألون جهداً في دعم أعمال المجلس للقيام بواجباته لخدمة الوطن والمواطنين والعمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمنطقة.
وذكر السحيمي أن الورشة تأتي بشراكة بين المجلس وصحيفة «عكاظ» ممثل في مكتب الصحيفة بالمدينة المنورة ضمن المسؤولية المجتمعية للمجلس، كما تعد باكورة أنشطة المجلس الموجهة للجهات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث في المنطقة.
وتناولت الورشة أهمية تطوير موظفي العلاقات العامة والإعلام مهاراتهم الإعلامية من خلال التطوير المستمر، ومتابعة المستجدات في التخصص، والتفاعل مع الأحداث التي تتعلق بمؤسساتهم، وضرورة إتقان صناعة المحتوى ومشاركته الصحف الورقية والإلكترونية ومواقعهم الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي. وناقشت الورشة أهمية صناعة المحتوى المتعلق بالمنتجات والخدمات الجديدة، والإنجازات والمشاريع الجديدة، والتوظيف والتوعية والتثقيف، وضرورة معرفة التحقق من الجمهور والغرض والأسلوب قبل صناعة المحتوى، وكذلك بناء إستراتيجية المحتوى، وتصميم المحتوى ليتوافق مع منصات وسائل التواصل الاجتماعي.