-A +A
عبدالله غرمان (جدة) al3mri90@

التقى عميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض الدكتور أحمد بن عبدالله الخليفة، بالملحق الثقافي في سفارة خادم الحرمين الشريفين في دولة سنغافورة الدكتور عبدالعزيز بن محمد الصالح، في لقاء تم خلاله بحث العديد من المواضيع، ومن أهمها: تفعيل مبادرة التدريب التعاوني لمتدربي الكلية في الصيف القادم في سنغافورة، وذلك للاستفادة من إمكانات وتجربة الملحقية الثقافية في سنغافورة لتنسيق التدريب التعاوني للطلاب في الجامعات والشركات السنغافورية.

وفي ذات الصدد، التقى سعادة العميد بمدير شركة أرامكو في سنغافورة، وذلك لترتيب عملية استضافة عدد من المتدربين المميزين في الصيف القادم، لتطبيق مادة التدريب التعاوني في مركز تقنية المعلومات في مقر الشركة في سنغافورة، كما التقى عميد الكلية سفير خادم الحرمين الشريفين في سنغافورة سعد بن صالح الصالح.

وعبر الدكتور أحمد الخليفة عن شكره وتقديره للسفير وللملحق الثقافي ولمدير شركة أرامكو في سنغافورة، على ما لقيه من تعاون وتسهيلات، والتي سيكون لها أعظم الأثر في مستقبل أبنائنا المتدربين بما يعود عليهم وعلى وطننا الغالي بكل خير.

وكان عميد الكلية قد شارك في المؤتمر الدولي للتعليم الإلكتروني، والذي اختتم أخيراً بالعاصمة السنغافورية وسط حضور جيد من ممثلي دول العالم.