الأمير سعود بن نايف مستقبلا أعضاء اللجنة. (عكاظ)
الأمير سعود بن نايف مستقبلا أعضاء اللجنة. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمس، الأمين العام لجائزة التطوع السعودية الدكتور محمد الأنصاري وأعضاء لجنة تحكيم الجائزة.

واطلع الأمير سعود بن نايف على أهداف الجائزة التي تعد إحدى مبادرات جمعية العمل التطوعي، مثمناً وجود جائزة للتطوع السعودية تتماشى مع الأهداف السامية وبما يتناسب مع رؤية المملكة 2030.


وأكد أن الجائزة تقع مسؤوليتها على كافة القطاعات لكي يستمر العطاء لدى أبنائنا وبناتنا في خدمة مجتمعهم، مقدماً الشكر لأعضاء لجنة التحكيم على جهودهم في تقييم ما يقارب 2000 عمل تطوعي على مستوى المملكة، ومتمنياً للجميع التوفيق.

من جهته، أوضح الدكتور الأنصاري أن الجائزة تأتي كإحدى المبادرات التي تجسد رؤية المملكة من خلال منظومة متكاملة من التعريف والتمكين والتقدير للجهود التطوعية وتجسيد العلاقات بين العاملين في المجال التطوعي، مبيناً أن الجائزة تهدف إلى نشر وتعزيز ثقافة التطوع، وترسيخها ممارسةً مجتمعيةً، وتشجيع وتحفيز المتطوعين ورواد العمل التطوعي، وتعزيز التطوع المؤسسي، ورفع مستوى التميز في المبادرات التطوعية، وكذلك إثراء المحتوى المعرفي في التطوع، والإسهام في التنمية المجتمعية المستدامة.