-A +A
واس (أديلايد)
احتفى نادي الطلبة السعوديين في مدينة أديلايد الأسترالية أمس الأول، بتخريج دفعة من المبتعثين والمبتعثات من جامعات ولاية جنوب استراليا للعام الحالي 2018م، بحضور الملحق الثقافي في استراليا الدكتور هشام بن عبد الرحمن خداوردي، ومدير الشؤون الثقافية والأندية الطلابية أيمن الصالح وعدد من ممثلي الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في المدينة، وذلك في قاعة سكوت في جامعة أديلايد.

وبدأ الحفل بمسيرة الخريجين الذين بلغ عددهم 70 خريج وخريجة، من حَملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والزمالة الطبية من مختلف الجامعات والمعاهد العلمية والأكاديمية في ولاية جنوب استراليا، ثم استمع الحضور لكلمة مسجلة لسفير المملكة في استراليا مساعد بن إبراهيم السليم، التي نقل فيها تهنئة القيادة الرشيدة للخريجين والخريجات، متمنياً لهم التوفيق والسداد.


عقب ذلك ألقى الملحق الثقافي في استراليا كلمةً قدم من خلالها التهنئة للخريجين والخريجات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في خدمة وطنهم وأهدافه السامية، وفق رؤية السعودية 2030، مبينًا أن أبواب الملحقية مفتوحة لتوفير الأجواء الملائمة لهم دائماَ لتحقيق أهداف ابتعاثهم.

إثر ذلك ألقى الدكتور موسى الغزوي كلمةً باسم الخريجين ثمّن فيها الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة لخدمة المبتعثين والمبتعثات وسعيهم واهتمامهم المستمر بكل تفاصيل المبتعثين وتذليل الصعوبات التي قد تؤثر على تحصيلهم العلمي.

بعده قدم نائب رئيس نادي الطلبة السعوديين في أدلايد أحمد رضا عرضاً لأبرز أنشطة وفعاليات النادي التي تمت اقامتها خلال السنة الحالية 2018.

وفي ختام الحفل سلَّم الملحق الثقافي شهادات التكريم لجميع الخريجين والخريجات، والشهادات والدروع التقديرية للجنة المنظمة ولأعضاء النادي السعودي في مدينة أديلايد ولجميع المتطوعين والهيئات والشركات الداعمة والراعية لإقامة الحفل.