حصد مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب بالأحساء المرتبة الأولى على مستوى مراكز القلب التابعة لوزارة الصحة عن الخدمات المقدمة لمراجعي العيادات الخارجية؛ وفق نتائج تقرير برنامج قياس تجربة المريض للربع الثالث من العام الجاري 2018 حاصلا على 81.1% وبنسبة تحسن بلغت 1.3%.
ويعمل برنامج قياس تجربة المريض الذي يشرف عليه مركز تجربة المريض بوزارة الصحة على فكرة إرسال استبيانات مصممة لكل رحلة علاجية على حدة عن طريق الرسائل القصيرة أو عن طريق مركز اتصال الصحة 937، حيث يطرح الموظف أسئلة بهدف رصد تقييم المريض لزيارته وقياس مدى الرضا عند الخدمات المقدمة له.
ويعمل برنامج قياس تجربة المريض الذي يشرف عليه مركز تجربة المريض بوزارة الصحة على فكرة إرسال استبيانات مصممة لكل رحلة علاجية على حدة عن طريق الرسائل القصيرة أو عن طريق مركز اتصال الصحة 937، حيث يطرح الموظف أسئلة بهدف رصد تقييم المريض لزيارته وقياس مدى الرضا عند الخدمات المقدمة له.