-A +A
عبدالله الغامدي (الرياض) aalghamdi_@
كرم مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض عبدالله الغنام، أكثر من 130 متفوقا ومتفوقة من الطلاب والطالبات أبناء وبنات الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين، وذلك خلال الحفل الذي نظمه مكتب وفاء لرعاية أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين في نادي الضباط بحضور عدد من مسؤولي تعليم الرياض.

وأكد الغنام اهتمام الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بأسر شهداء الواجب، الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن دينهم ووطنهم ومليكهم وحفاظاً على مقدرات هذا البلد، ويجب أن نفتخر ونفاخر بهم وبأبنائهم وبناتهم.


وقال: «لقد أخذت وزارة التعليم على عاتقها الاهتمام بأبناء وبنات الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين، امتداداً لرعاية الدولة لهم، فبادرت إلى تكريمهم وتسخير الإمكانات كافة لخدمتهم»، مقدماً شكره لمدير مكتب وفاء لرعاية الطلاب والطالبات مهيدب المهيدب وفريق عمله.

من جهتها، قالت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية (بنات) ريم الراشد إن تكريم أبناء وبنات الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين «واجب نفتخر ونعتز به، فهو تكريم لأبناء وبنات الأبطال والمخلصين لهذا الوطن المعطاء، فقد كان آباؤهم أوفياء، وكان لزاماً علينا أن نكون مع أبنائهم وبناتهم أوفياء أيضا».

وأكدت الراشد أن «إدخال البهجة والسرور إلى قلوب المكرمين من أبناء وبنات الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين شرف كبير وعظيم دأبت عليه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، ممثلة في مكتب وفاء لرعاية الطلاب والطالبات».

بدوره، بين مدير مكتب «وفاء» أن المكتب يقدم العديد من الخدمات لأبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين.