إحدى الفائزات
إحدى الفائزات
-A +A
«عكاظ» (جدة)
أختتمت أول بطولة للسيدات في أسلوب التايكوندو في مدينة جدة الجمعة (الماضية)، بإشراف من الهيئة العامة للرياضة واتحاد الرياضات المجتمعية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للعبة، وشارك في هذه البطولة 85 مقاتلة. هذا وقد استضاف نادي الأسطورة بجدة مجموعة من الحكمات الدوليات على رأسهن المعلمة أمل اسماعيل القادمة من الأردن، والكابتن مرح الصقور من الخبر، الكابتن نوال قنوني من المدينة المنورة، والكابتن ريم أبو بكر من جدة والكابتن أبرار بخاري عضو اللجنة النسائية في الاتحاد السعودي للتايكوندو، لتحكيم و ادارة هذه الفعالية المميزة.

وقال الكابتن محمد عباس مؤسس: أن الجهود كرست مؤخرًا لتنال الفتيات والسيدات قدرا عالي من هذا الاهتمام في مجال فنون الدفاع عن النفس لذا حرصنا أن نتيح لهن الفرصة لتعلم مختلف أنواع فنون الدفاع عن النفس وفهم تكتيكاتها وفلسفتها، والتي لاقت إقبالا كبيرا لما تتميز به هذه الفنون بالتكامل الرياضي في كونها تحاكي جميع أجزاء الإنسان (جسد وعقل وروح)، بما فيها من تحركات بدنية وتعليمات ذهنية تتطلب التركيز وأسس قيمة تهذب السلوكيات. تأكيداً منا على أهمية قوة المرأة في المجتمع التي تربي الأجيال، وتعزيزاً للقيم التي تعلمها وترسمها رياضة فنون الدفاع عن النفس، حرص نادي الأسطورة في جدة على إقامة هكذا فعاليات بطريقة احترافية وسلسة مع الالتزام بقيمنا العربية و الاسلامية.


وتقدم بالشكر أيضا لمديرة الفرع النسائي الكابتن أمل عبد الله الغامدي على الجهود الجبارة التي بذلتها في انجاح جميع هذه الفعاليات، والفني والاداري الكابتن نائل تميمي على التنسيق، والكابتن صالح العيدروس الذي قدم جميع مستلزمات البطولة من الكترونيات، ومعدات سلامة لتكون البطولة على المقاييس الدولية.