تشارك 160 جهة من داخل المملكة وخارجها في النسخة 20 لمعرض بساط الريح الذي تدشنه اليوم (الأحد) رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية (نرعاك) في جدة، ويستمر لستة أيام، تخصص الثلاثة الأيام الأولى للسيدات والثلاثة الأيام الأخيرة للعائلات.
وثمنت رئيس اللجنة المنظمة للمعرض عضو مجلس الأمناء في «نرعاك» رندة الفضل الدعم الكبير الذي يجده المعرض من الأميرة عادلة بنت عبدالله، مؤكدة أن رعايتها وحضورها للفعاليات يمثلان أكبر داعم للإبداعات السعودية المشاركة، منوهة بالمشاركة الفاعلة والدعم اللافت للنسخة الحالية من رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، الذي لا يألو جهداً لدعم الفعاليات الوطنية التي تساهم في رسم صورة رائعة للمملكة، وتدعم المرأة السعودية من حيث الإبداع والإنتاج.
وأكدت الفضل أن المعرض تحول إلى منصة فريدة من نوعها، لاستقطاب الأفراد والمستهلكين من صاحبات الأعمال لدعم أصحاب المؤسسات المحلية والخليجية، وقالت: «نحتفل هذا العام بمرور 20 عاماً على بساط الريح، ونسعى إلى تقديم الجودة في الخدمات المختلفة، وما يهم الأسرة السعودية والمقيمين، حيث اعتدنا أن يحمل المعرض في كل عام إضافات ومفاجآت متميزة، وتقديم كل ما هو جديد ومميز من معروضات متنوعة، ويهدف إلى بناء إستراتيجيات التسوق والترويج للمنتجات المبتكرة، والوصول إلى أعداد كبيرة من المستهلكين وتعريفهم بالثروات الوطنية لدعمها وتطويرها».
وثمنت رئيس اللجنة المنظمة للمعرض عضو مجلس الأمناء في «نرعاك» رندة الفضل الدعم الكبير الذي يجده المعرض من الأميرة عادلة بنت عبدالله، مؤكدة أن رعايتها وحضورها للفعاليات يمثلان أكبر داعم للإبداعات السعودية المشاركة، منوهة بالمشاركة الفاعلة والدعم اللافت للنسخة الحالية من رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، الذي لا يألو جهداً لدعم الفعاليات الوطنية التي تساهم في رسم صورة رائعة للمملكة، وتدعم المرأة السعودية من حيث الإبداع والإنتاج.
وأكدت الفضل أن المعرض تحول إلى منصة فريدة من نوعها، لاستقطاب الأفراد والمستهلكين من صاحبات الأعمال لدعم أصحاب المؤسسات المحلية والخليجية، وقالت: «نحتفل هذا العام بمرور 20 عاماً على بساط الريح، ونسعى إلى تقديم الجودة في الخدمات المختلفة، وما يهم الأسرة السعودية والمقيمين، حيث اعتدنا أن يحمل المعرض في كل عام إضافات ومفاجآت متميزة، وتقديم كل ما هو جديد ومميز من معروضات متنوعة، ويهدف إلى بناء إستراتيجيات التسوق والترويج للمنتجات المبتكرة، والوصول إلى أعداد كبيرة من المستهلكين وتعريفهم بالثروات الوطنية لدعمها وتطويرها».