-A +A
«عكاظ» (الدمام)
أعلن الاتحاد العربي للتطوع، فتح باب المشاركة في النسخة الثانية لقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية للأعمال التطوعية في الوطن العربي، تحت رعاية جامعة الدول العربية، والتي سيتم تسليمها إلى الفائزين خلال احتفال يقام بمقر جامعة الدول العربية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع الموافق 5 ديسمبر 2019.

وثمَّن رئيس الاتحاد العربي للتطوع حسن بوهزاع، الدور الذي تلعبه مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية في دعم العمل الاجتماعي من خلال مبادراتها الاجتماعية الهادفة، وغرس قيم مجتمعية راسخة من خلال التنافسية في أفضل أعمال تطوعية عربية، مؤكداً أن تحفيز مؤسسات المجتمع المدني وكافة الجهات الرسمية والخاصة في الوطن العربي على بذل العطاء في خدمة مجتمعاتهم ينعكس إيجاباً على الفرد في المجتمع، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 التي أعلنتها الأمم المتحدة.


من جهته، أوضح الأمين العام لمؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية الدكتور عيسى الأنصاري، أنه تم فتح باب المشاركة في مسابقة القلادة منذ يوم السابع من يوليو الجاري، وسيستمر تسلم المشاركات حتى 2 سبتمبر القادم.

وبيَّن الأنصاري أنه تم رفع قيمة الجوائز في القلادة هذا العام مقارنة بالنسخة الأولى، تشجيعاً ودعماً للمبادرات والمشاريع التطوعية المتميزة، حيث بلغ مجموع جوائز النسخة الثانية نحو 375 ألف ريال موزعة بين جميع المجالات.