لمياء خان
لمياء خان
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
منح مركز التطوع في الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية عضو برنامج الأمم المتحدة، مسؤولة الشؤون الإعلامية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة لمياء محمد خان، قيادة شارة التطوع في مدينة جدة في اليوم العالمي للمدن من أجل التعاون للاستثمار والابتكار وإيجاد حلول دائمة من أجل التنمية المستدامة.

ودعت خان بهذه المناسبة الشباب والفتيات للتعاون معاً من أجل إثراء المعرفة وتوطينها لدى الجميع لتحقيق الأهداف الوطنية في التنمية والإسهام في الجهود والمساعي الوطنية للتكامل بين جميع المؤسسات العامة والخاصة، مهيبة بأن يكونوا جزءاً من هذه الفعالية والإسهام بوطنية صادقة وفعالة من أجل إنجاحها بما يرضي الله عز وجل وولاة أمر الوطن.


وأفادت أن الموضوع الأول للأنشطة سيكون عن موضوع البطالة، لافتة إلى أن حملتها ستطلق بدءاً من الأول من أكتوبر القادم وحتى نهايته، خصوصاً أن تقارير الأمم المتحدة تفيد بأن نسبة البطالة في الدول العربية وصلت 40%.

وتطمح خان بأن تفوز مدينة جدة في التنمية المستدامة لعام 2019 /2020، مشيرة إلى أنها تهدف لتعزيز النمو الاقتصادي المضطرد والشامل والمستدام للجميع، وحماية البيئة والإسهام للارتقاء بالصحة.