أوضح لـ«عكاظ» مدير جمعية الذوق العام بدر الزياني، أن الجمعية أطلقت حملة توعية لمواجهة الأسئلة الشخصية والحساسة التي يواجهها أفراد المجتمع من الآخرين، وذلك بعد عدة ورش عمل تضمنت توصيات باحترام الآخرين وتجنب الأسئلة المزعجة.
وأوضح الزياني أن الحملة حققت نسبة مشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعي بلغت ٣.٥ مليون في غضون ١٤ يوماً، مشيراً إلى أن الأسئلة المزعجة حظيت باهتمام النسبة الأكبر من المشاهدين.
وذكر الزياني أمثلة لبعض الأسئلة المحرجة لأفراد المجتمع، مثل لماذا لم تتزوج؟ ولماذا لم تنجب؟ ولماذا لم تتخرج؟ وكم رصيدك في البنك؟ مطالباً بتجنب الأسئلة الشخصية المحرجة، لافتاً إلى أن الجمعية مستمرة في التوعية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.