حملة «برا بأهلنا».
حملة «برا بأهلنا».
-A +A
«عكاظ» (جدة)

اختتمت الأميرة الدكتورة أضواء بنت فهد بن سعد أمس (الجمعة)، المرحلة النهائية من مبادرة «براً بأهلنا». والتي شملت أكثر من 250 سلة غذائية واستهلاكية وأجهزة كهربائية منزلية للأسر المتعففة في الرياض والقريات، والتي تأثرت من حظر التجول المفروض حالياً على شتى مناطق المملكة. إذ استهدفت هذه المبادرة الأسر المنتجة وأسر ذوي الاحتياجات الخاصة.

وخلال هذه المبادرة تم توزيع 510 سلال غذائية على 3 مراحل متتابعة، بدأت المرحلة الأولى بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام بواقع 170 سلة غذائية، والثانية منتصف الشهر، وأمس (الجمعة) تمت المرحلة الأخيرة.

وعن المبادرة قالت الأميرة أضواء بنت فهد، إن هذه المبادرة تأتي امتداداً للمبادرات الإنسانية والتطوعية والاجتماعية والتي تقدم طوال العام، موضحة أن السلال الغذائية تتضمن العديد من المواد الغذائية الأساسية، التي تحتاجها الأسر خلال الشهر الفضيل، وكذلك تم توزيع الأجهزة الكهربائية المختلفة كالمكيفات وغيرها، والتي تتزامن مع دخول فصل الصيف في المملكة.

وأضافت الأميرة أنهم من خلال المبادرة حريصون على إيصال هذه الخدمات إلى فئات وشرائح المجتمع كافة، إضافة إلى مشاركة منسوبي فريق العمل التطوعي هذه الأنشطة، بهدف غرس قيم التطوع والعمل الإنساني في المجتمع.