صالح كامل.
صالح كامل.
عبدالله باشراحيل.
عبدالله باشراحيل.
-A +A
«عكاظ» (مكة المكرمة)

أكد رجل الأعمال عبدالله باشراحيل، أن الشيخ صالح كامل يرحمه الله، رجل فاعل في الاقتصاد السعودي، بما قدمه من عطاءات وطنية شتى تحسب له من خلال مشاركاته الصناعية والعمرانية والتقنية في مجالات عدة.

وقال: «العم صالح كامل وإن تباعدت بعض اتجاهاتنا العملية، فنحن اهتماماتنا كانت تصب في التعمير وتشييد المستشفيات والمساهمات الوطنية، إلا أنه يتفوق كثيراً في تعدد المجالات التي طرقها وأسس لها».

فدوره دور كبير في المشاركة في تنمية الاقتصاد السعودي، بل حتى خارجياً له لمسات اقتصادية معروفة.

وكنت ألتقي به في كثير من الاحتفاليات الوطنية والمجتمعية، أذكر منها عندما كنا نجتمع في اجتماعات مجلس إدارة مؤسسة الفكر العربي، التي يرأسها الأمير خالد الفيصل في مصر وفي لبنان، فهو رحمه الله رجل يتمتع بكريزما كبيرة على المستوى الوطني والخارجي.

رجل متواضع محب لوطنه وأهله وأمته تجده في كل موقع له بصمة، ولا نقول إلا أنه رجل من الخير أقرب نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحداً.

الحقيقة أن الشيخ صالح كامل رحمه الله يعتبر فقده خسارة، ليس على أهله بل حتى على الوطن وعلى محبيه، وفي هذا الظرف لا نملك إلا الدعاء له بالرحمة وحسن القبول من الله، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ووالدينا والمسلمين، وأتقدم لأبنائه وأهله وذويه بصادق العزاء والمواساة، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا اليه راجعون.