وقعت مؤسسة «عكاظ» للصحافة والنشر اتفاقية تعاون مع مجموعة شركات عبدالله وأسامة أبو الحسن؛ ممثلة بشركة «Bridges Advertising» لتطوير مجال الإعلان الرقمي.
مثّل مؤسسة عكاظ في توقيع الاتفاقية المدير العام عبدالله سليمان الحسون، وعن مجموعة أبو الحسن رئيس مجلس إدارتها عبدالله أمين أبو الحسن.
وأكد الحسون أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي امتداداً للشراكة مع مجموعة أبو الحسن، إذ تسعى مؤسسة «عكاظ» من خلال هذا التعاون إلى تعزيز التحول الرقمي، في إطار عملية التطوير المستمرة التي تشهدها المؤسسة لمواكبة التطور السريع الذي يشهده العالم في مجال النشر الإلكتروني، بتبني الخيارات الرقمية وتفعيل تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وأشار عبدالله أبو الحسن إلى أن هذا التعاون سيعود بمزيد من التطور والتميز الإعلامي الرائد بما يخدم مسيرة الطرفين، منوهاً بأهمية الدور الإعلامي والإعلاني الكبير لـ«عكاظ».
حضر توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي لمجموعة أبو الحسن محمد فولدكار، ومدير الإعلان بمؤسسة «عكاظ» عبدالله زيدان، ومدير الإعلان الدولي ياسر كردي.
مثّل مؤسسة عكاظ في توقيع الاتفاقية المدير العام عبدالله سليمان الحسون، وعن مجموعة أبو الحسن رئيس مجلس إدارتها عبدالله أمين أبو الحسن.
وأكد الحسون أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي امتداداً للشراكة مع مجموعة أبو الحسن، إذ تسعى مؤسسة «عكاظ» من خلال هذا التعاون إلى تعزيز التحول الرقمي، في إطار عملية التطوير المستمرة التي تشهدها المؤسسة لمواكبة التطور السريع الذي يشهده العالم في مجال النشر الإلكتروني، بتبني الخيارات الرقمية وتفعيل تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وأشار عبدالله أبو الحسن إلى أن هذا التعاون سيعود بمزيد من التطور والتميز الإعلامي الرائد بما يخدم مسيرة الطرفين، منوهاً بأهمية الدور الإعلامي والإعلاني الكبير لـ«عكاظ».
حضر توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي لمجموعة أبو الحسن محمد فولدكار، ومدير الإعلان بمؤسسة «عكاظ» عبدالله زيدان، ومدير الإعلان الدولي ياسر كردي.