الاتصالات في عرفات
الاتصالات في عرفات
-A +A
«عكاظ» (منى)
أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC تسجيل نسبة نمو قياسية في مشعر عرفات تجاوزت 53% عن العام الماضي، وبنمو سنوي في خدمات الجيل الرابع تجاوز 160% عن نفس الساعة من العام الماضي، حيث يعزى هذا النمو إلى ارتفاع عدد مستخدمي شبكة الاتصالات السعودية من ضيوف الرحمن بنمو تجاوز 9% عن العام الماضي.

ورغم الارتفاع الكبير في حجم الحركة إلا أن مؤشرات حركة الخدمات سجلت جودة تفوق نظيرتها خلال نفس الفترة من العام الماضي.


يذكر أن ضيوف الرحمن هذا العام تواصل الكثير منهم عبر مكالمات الفيديو لنقل المشاعر الروحانية التي عاشوها في مكة المكرمة إلى أقربائهم، مستفيدين من هدية المملكة إلى الحجاج بتخصيص (1 جيجا بايت) من البيانات المجانية لكل حاج.

ولم يقتصر دور موظفي الاتصالات السعودية STC في المشاعر المقدسة على ضمان كفاءة شبكة الاتصالات لضيوف الرحمن ومختلف القطاعات المستفيدة، بل تعدى ذلك إلى تبني مهمات تطوعية ضمن مباردات الشركة في المسؤولية الاجتماعية، إذ تشرف فريق للعمل التطوعي من الشركة بتوزيع ماء سقيا والوجبات الخفيفة لحجاج بيت الله الحرام، إضافة إلى إرشاد الحجاج التائهين بمشعر عرفات.