التوأم نسمة ونسيمة
التوأم نسمة ونسيمة
-A +A
إبراهيم علوي (جدة)
أبى الإرهاب والتطرف أن يترك توأم الإنسان في حاله، بعد أن لاحقه في إسطنبول، موقعا توائم جديدة في حادثة المطعم التي أودت بحياة 39 شخصا وإصابة 65 آخرين.

انفردت «عكاظ» بنشر تفاصيل مقتل التوأم السعودي الشابين محمد وأحمد الفضل، اللذين اغتالتهما أيادي الإرهاب في مطعم «أرينا»، ولم يكن التوأم الوحيد في الحادثة، بل هناك التوأم المغربي "نسمة ونسيمة"، اللتان أصيبتا في الحادثة ذاتها، ولا تزالان تتلقيان العلاج في أحد مستشفيات إسطنبول.


وظهر اسم التوأم نسمة ونسيمة الراجي ضمن قوائم المصابين في الهجوم الإرهابي، وأعلن عن إصابة «نسمة» بإصابة بسيطة في رجلها، فيما كانت الإصابة الأخطر لشقيقتها «نسيمة» بشظية رصاصة في الرأس، وتتلقى علاجا مركزا في غرفة الإنعاش الطبي لإنقاذ حياتها، وينتظر الأطباء استيقاظها من التخدير بعد العملية الجراحية التي أجرتها عقب وصولها للمستشفى.

وكان التوأم المغربي قد نشرتا قبيل الحادثة فيديو يوضح احتفالهما في المطعم التركي الذي يقع على الشاطئ الغربي من مضيق البوسفور، وهو الممر المائي الذي يفصل أوروبا عن آسيا.

ويُعد النادي الفخم من بين الأماكن الأكثر رواجا وإقبالا للاحتفال في المدينة التي تغص بالزائرين، فيما يعد وجهة للطلاب في مثل هذا الوقت للشراء من الباعة الجائلين على مضيق البوسفور المطل عليه.