-A +A
تسليم العبريني ليوم واحد

سلمت النيابة الفيديرالية في بلجيكا محمد عبريني المشتبه به الرئيسي في اعتداءات باريس وبروكسل والموقوف في بلجيكا، إلى السلطات الفرنسية، وأوضحت النيابة في بيان مقتضب: «إنه في إطار التحقيق بعد اعتداءات باريس جرى تسليم محمد عبريني إلى السلطات القضائية الفرنسية لمدة يوم واحد».


بورما تدين قتل مسلم

دانت الرابطة الوطنية للديموقراطية حزب اونغ سان سو تشي الحاكم في بورما، أمس (الاثنين) في بيان اغتيال المستشار القانوني للحزب المحامي المسلم كو ني المعروف بخطبه حول التسامح الديني. وأوضح المتحدث باسم الرئيس البورمي زاو أن كو ني كان عائدا من رحلة مع وفد حكومي أمس الأول عندما قتل خلال انتظاره سيارة خارج مطار رانغون.

مقتل 3 شيشانيين

أعلن رئيس الشيشان رمضان قديروف مقتل ثلاثة مسلحين وشرطيين اثنين أمس الأول، وأوضح قديروف في بيان أن مجموعة من الرجال المسلحين هاجمت مركزا للشرطة في شالي المدينة التي يبلغ عدد سكانها 50 ألف نسمة، وتبعد نحو 30 كيلومترا إلى الجنوب من العاصمة غروزني.

تفكيك عبوة في لبنان

فكك خبراء متفجرات من القوات الفلسطينية أمس (الاثنين) عبوة ناسفة معدة للتفجير داخل مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين بمدينة صيدا الجنوبية اللبنانية. وأوضحت الوكالة الوطنية اللبنانية أن العبوة تزن نحو 300 غرام من المواد المتفجرة وقامت القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة بنقلها من المكان بعد تفكيكها من قبل خبير متفجرات.