-A +A
الرئيسة المعزولة تغادر القصر

قالت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية إن الرئيسة المعزولة بارك غيون هي، غادرت مجمع البيت الأزرق الرئاسي مساء أمس (الأحد)، عائدة لمنزلها الخاص في العاصمة سيول. وقضت المحكمة الدستورية يوم الجمعة بتأييد تصويت برلماني على مساءلة باك وعزلها بسبب فضيحة استغلال نفوذ.


الاستيطان يسقط حل الدولتين

حذرت الخارجية الفلسطينية، من أن تصعيد الاحتلال الإسرائيلي مخططاته الاستيطانية، يعرقل الزيارة المرتقبة لمبعوث الرئيس الأمريكي جيسون جرينبلات إلى المنطقة. وأكدت أمس (الأحد)، أن السياسة الاستيطانية المتطرفة للاحتلال، تهدف إلى إسقاط حل الدولتين، وإغلاق الباب نهائيًا أمام فرص قيام دولة فلسطينية قابلة للحياة

تونس: مقتل إرهابيين

قتل إرهابيان وأصيب ثالث بجروح خطرة، كما قتل شرطي تونسي وأصيب آخر بجروح في هجوم إرهابي على دورية أمنية، وفق ما أعلنت وزارة الداخلية التونسية أمس (الأحد). وأضافت الوزارة، أن اثنين من الإرهابيين الأربعة قتلا، وأصيب ثالث بجروح خطرة، فيما فر الإرهابي الأخير على دراجته.

محاكمة متسلل البيت الأبيض

يمثل المتسلل إلى البيت الأبيض جوناثان تران (26 عاما)، اليوم (الإثنين) أمام محكمة اتحادية. وكان تران دخل ساحة البيت الأبيض أثناء وجود الرئيس الأمريكي ترمب. وقال متحدث باسم المدعي العام في واشنطن، إن تران يقيم في كاليفورنيا.

أفرجت السلطات الأردنية أمس (الأحد) عن الجندي في حرس الحدود أحمد الدقامسة الذي قتل سبع طالبات إسرائيليات كن في رحلة عند الحدود الأردنية الإسرائيلية في 1997، بعد انقضاء محكوميته وسط احتفالات من قبل أبناء عشيرته ومدينته. والدقامسة مسجون منذ 13 مارس 1997 بعد أن أطلق النار من سلاح رشاش على طالبات إسرائيليات كن في رحلة مدرسية في منطقة الباقورة عند الحدود الأردنية الإسرائيلية.