-A +A
«البنتاغون»: قتلنا بالخطأ 18

أفادت وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاغون» أمس (الخميس) أن ضربة جوية نفذها التحالف الدولي الذي يحارب تنظيم «داعش» الإرهابي أمس الأول قتلت بالخطأ 18 من أفراد قوات «سورية الديمقراطية» جنوبي مدينة الطبقة في سورية.


المغرب: تفكيك خلية لـ«داعش»

فككت قوات الأمن المغربية أمس (الخميس) خلية موالية لتنظيم «داعش» الإرهابي مكونة من سبعة عناصر في مدينة فاس وضواحيها.

وأوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية أنه سيتم تقديم المشتبه بهم إلى العدالة فور انتهاء البحث الجاري معهم تحت إشراف النيابة العامة.

الباكستان: مقتل 3 إرهابيين

قتل ثلاثة إرهابيين خلال عملية أمنية نفذتها قوات الأمن الباكستانية أمس (الخميس) في مدينة ديرة غازي خان بإقليم البنجاب الباكستاني، وأشار مسؤول أمني إلى أن فرقة مشتركة من القوات شبه العسكرية ووحدة مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة داهمت موقعا للإرهابيين في منطقة «تونسة» وقتلت الإرهابيين الثلاثة.

المستوطنون يقتحمون الأقصى

اقتحمت عصابات من المستوطنين اليهود أمس (الخميس) وبشكل واسع باحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، بحراسات معززة من قوات الاحتلال الخاصة، وأوضحت مصادر محلية.

محاكمة مشتبهتين بمقتل «نام»

مثلت امرأتان متهمتان باغتيال كيم جونغ نام الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون أمام القضاء أمس (الخميس) في جلسة قصيرة وسط مواكبة أمنية كبيرة في ماليزيا، إذ يمكن أن يحكم عليهما بالإعدام شنقا.

اعتقال «داعشي» لعلاقته بهجوم دورتموند

أصدر الادعاء الألماني أمس (الخميس) مذكرة اعتقال بحق عراقي يدعى عبدالباسط تحتجزه السلطات لصلته بهجوم على حافلة تقل لاعبي فريق بروسيا دورتموند، مشيرا إلى أنه يعتقد أنه عضو في تنظيم «داعش» الإرهابي.