-A +A
مقتل 4 في باكستان

قتل أربعة أشخاص وأصيب خامس بجروح إثر هجوم شنه مسلحون مجهولون أمس (الثلاثاء)، على سيارة في مدينة بيشاور شمال غربي باكستان. وأوضحت الشرطة الباكستانية أن الهجوم وقع في منطقة «متني» ببيشاور، واستهدف رجالا من عناصر لجنة أمن قبلية.


صحفي بريطاني يواجه السجن

وجهت السلطات التايلاندية الاتهام بحيازة أسلحة لصحفي بريطاني أمس (الثلاثاء) بعد القبض عليه في مطار تايلاندي لحيازته سترات واقية وأقنعة مضادة للغاز واحتجز أنتوني تشينج (46 عاما) في مطار سوفارنابومي مع فلوريان فيتولسكي وهو صحفي حر ألماني قبل أن يستقل الرحلة المتجهة إلى العراق عبر تركيا في مهمة عمل لصالح التلفزيون المركزي الصيني باللغة الإنجليزية.

اتهام 3 سيدات بقتل كيم جونغ

مثلت امرأتان إندونيسية وفيتنامية متهمتان باغتيال الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ-اون بغاز أعصاب فتاك، أمام محكمة ماليزية أمس (الثلاثاء)، مرتديتان سترات مضادة للرصاص وسط إجراءات أمنية مشددة. وتواجه المرأتان عقوبة الإعدام رغم أنهما نفتا قتل كيم جونغ-نام، وأشارتا إلى أنه تم خداعهما للاعتقاد بأنهما تشاركان في برنامج لتلفزيون الواقع.

فنزويلا: إصابة معارضين

قال أحد زعماء المعارضة الفنزويلية إنه وزميلا له أصيبا بينما كانت قوات الأمن تفرق مظاهرات أمس الأول في العاصمة كراكاس مناهضة للرئيس نيكولاس مادورو.

ويغلق خصوم مادورو الطرق السريعة ويقيمون المتاريس في احتجاجات تطالب بالدعوة لانتخابات مبكرة ومعالجة أزمة اقتصادية خانقة تشتد وطأتها.