اللاعب المصري أحمد رفعت
اللاعب المصري أحمد رفعت
-A +A
«عكاظ» (جدة)

نعى مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت أحمد رفعت، داعاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما نعى نادي مودرن سبورت المصري، اللاعب أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر، الذي فارق الحياة فجر اليوم (السبت) بعد صراع مع المرض جراء الأزمة الصحية التي تعرض لها في مارس الماضي.

وقال النادي عبر صفحته في «فيسبوك»: «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

وأضاف: «بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله، يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان».

وفي مارس الماضي، سقط اللاعب أحمد رفعت في الدقائق الأخيرة من مواجهة فريقه أمام نادي الاتحاد بمدينة الإسكندرية، حيث تم نقله إلى المستشفى بعد توقف عضلة القلب لمدة نحو ساعتين، وقالت إدارة المستشفى آنذاك إن اللاعب «وصل في حالة توقف لعضلة القلب، وتم عمل إنعاش قلب رئوي استمر قرابة الساعتين في قسم الطوارئ»، ليغادر في أبريل الماضي المستشفى ويتحدث لوسائل الإعلام عن تعافيه وإمكانية عودته إلى الملاعب.

يذكر أن أحمد رفعت لعب 7 مباريات مع المنتخب المصري الأول، سجل خلالها هدفين وصنع آخر، وحصد عام 2013 لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما.