-A +A
«عكاظ» (حائل)

انتزع الإسباني جولين زبيارو صدارة الترتيب العام في بطولة «تايتن حائل» للدراجات الصحراوية في ختام الجولة الثانية، وأنهى الجولة الثانية في المركز الأول، وحل في المركز الثاني الإسباني جوزيف بيتال، وجاء اوريل كولني في المركز الثالث. وفي فئة السيدات، تصدرت سيفا رورا الجولة الثانية.

وكان المتسابقون انطلقوا من مركز التخييم في وادي جو بمنطقة حائل، وقطعوا مسافة 109 كيلومترات تمثل أطول مراحل السباق وأصعبها، بسبب التضاريس الناعمة ووجود مرتفعات جبلية صعدها المتسابقون بطول 1001 متر ليدخلوا بعدها منطقة النفود، ليضطر العديد من الدراجين إلى النزول وحمل دراجاتهم، فيما اضطر المتسابق السعودي منصور الحسن لمغادرة المرحلة الثانية بسبب عطل في دراجته، على أن يستكمل السباق في المرحلة الثالثة.

وعبر العديد من المتسابقين عن دهشتهم مما شاهدوه من طبيعة خلابة رسمتها رمال الصحراء وسلسلة جبال أجا، مع الأجواء الجميلة التي تشهدها مدينة حائل هذه الفترة من السنة، خصوصا وادي جو الخلاب الذي يقع فيه مركز السباق ويمتاز بمناظر جميلة جعلت المشاركين يتسابقون لتصوير مناظر الغروب فوق الجبال القريبة من مخيم المبيت الذي وفرته الهيئة العامة للرياضة.