-A +A
صالح محفوظ الغامدي (جدة) @okaz_sports

حقق منتخبنا السعودي للطائرة للناشئين للكرة الطائرة فوزا مستحقا على المنتخب الكويتي في البطولة الخليجية السادسة للمنتخبات للكرة الطائرة وبثلاثة أشواط مقابل لاشيء خلال لقاء الجولة الأولى، والذي جمعهم امس الثلاثاء على صالة عيسى بن راشد الرياضية بالبحرين.

أفراد منتخبنا نجحوا في كسب الشوط الأول وبجدارة بنتيجة (25-22)، إذ فرضوا سيطرتهم على المباراة من بداية هذا الشوط بفضل الضربات الساحقة وحائط الصد المميز والاستقبال القوي للكرة الأولى حيث حضرت اللعبات المميزة والفنيات العالية وهذا نتيجة الاستعداد الجيد داخليا وخارجيا والتي أثمرت عن ضربات ساحقة من المنطقتين الأمامية والخلفية من نجوم المنتخب جواد علي كابتن المنتخب ومروان موسى ومرتجى حبيب وحسين الكعبي.

وبدا حائط الصد متماسكا، برغم الاستعجال في الإرسالات التي أفقدت الأخضر بعض النقاط.

وانتهى الشوط الثاني لصالح الأخضر ( 25/18 ) والثالث ( 25 - 19).

وسيواجه ناشئو أخضر الطائرة مساء اليوم الأربعاء نظيرهم الاماراتي في ثاني جولات البطولة الخليجية، وذلك في تمام الساعة (5:00)م، فيما يلتقي المنتخبان البحريني والكويت في تمام الساعة (7:00)م.

أما المنتخب البحريني فقد كسب الإمارات بثلاثة أشواط مقابل لاشيء، وسيلتقي البحريني مع الكويتي، ومن خلال مباريات اليوم الاول يتضح بأن البطولة محصورة بين منتخبنا والمنتخب البحريني.

• الفقيه: الانتصار انطلاقة نحو البطولة

وصف رئيس الوفد السعودي وعضو مجلس الادارة محمد عبده الفقيه الانتصار الذي تحقق على المنتخب الكويتي بـ«الانطلاقة» نحو تحقيق اللقب الخليجي، مقدما شكره للدكتور خالد الزغيبي رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة على دعمه وتحفيزه للاعبين من خلال تواجده بالبطولة، كما قدم شكره للاعبين بعد تحقيقهم الفوز الأول على الكويت، مشيرا إلى أن المستوى الفني للأخضر في تصاعد مستمر، وهو ما يجعل طموحاتهم عالية جدا.

• التحكيم السعودي وتواجد دائم

يواصل الحكام السعوديون تواجدهم بكل قوة في المحافل الخارجية، حيث يشارك في البطولة الحكمان الدوليان يعقوب السبت وخالد الحديثي والذي شارك كحكم أول في اللقاء الذي جمع منتخبي البحرين والإمارات، ويعقوب مرشح غدا لقيادة مباراة البحرين والكويت.