الأمير فيصل بن خالد والأمير فهد بن خالد واللاعب عموري أمس.
الأمير فيصل بن خالد والأمير فهد بن خالد واللاعب عموري أمس.
برشلونة في التدريب قبل سفره للدوحة.
برشلونة في التدريب قبل سفره للدوحة.
-A +A
أحمد الداموك (جدة)
أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته الأخيرة للقاء الذي سيجمع الأهلي ببرشلونة مساء اليوم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة القطري، حيث اطمأن السويسري كريستيان غروس على الجاهزية الفنية والبدنية لعناصر فريقه أثناء الحصة التدريبية، وعمد إلى تنويع التدريبات التي اختتمها بمناورة شارك فيها اللاعب الإماراتي «عموري» المتوج بأفضل لاعب آسيوي لهذا الموسم. وسيشهد اللقاء غياب المشرف العام على الفريق وجدي الطويل، والمنسق الإعلامي فهد الزهراني، اللذين يتواجدان في كوالالمبور لحضور مراسم قرعة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

من جهة أخرى، يجري الاجتماع الفني للقاء صباح اليوم بوجود الجهازين الإداريين للفريقين والجهازين الفنيين، وعرض طقمي الفريقين، وكذلك تحديد عدد التغييرات وغيرها في هذا اللقاء. وقدمت إدارة النادي شكرها لنظيرتها في نادي الغرافة القطري على حسن الاستقبال والحفاوة، وما قدمته لهم من تسهيلات لتدريبات الفريق على أرض ملعب اللقاء.


خطف النجم الإماراتي الدولي عمر عبدالرحمن «عموري» الأضواء منذ وصوله لمقر بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل المشاركة مع الفريق في لقاء الأبطال أمام برشلونة الإسباني، واتجهت كاميرات المصورين والإعلاميين صوب اللاعب الذي ذكر بأنه يتشرف كثيرا بالمشاركة في هذه المناسبة ومع فريق كبير وعريق مثل الأهلي السعودي، متمنيا بأن يقدم الإضافة الفنية الكبيرة في اللقاء مع الفريق الأهلاوي، كما رحب رئيس النادي أحمد المرزوقي باللاعب عمر عبدالرحمن ترحيبا خاصا وشكره على مشاركته مع فريقه مشيدا بآدائه الذي يقدمه مع فريقه العين الإماراتي ومنتخب بلاده الإمارات.

كما وصل الأمير فيصل بن خالد والأمير فهد بن خالد إلى الدوحة، والتقيا ببعثة الفريق الأهلاوي خلال مأدبة العشاء التي أعدت للفريق قبل المباراة.

من جهة أخرى، وصل فريق برشلونة عند الساعة العاشرة من مساء أمس إلى الدوحة بكامل نجومه العالميين يتقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، بعدما اكتفى بتدريب خفيف ظهر أمس في الـ«كامب نو» قبل المجيء إلى الدوحة.