المعيبد
المعيبد
-A +A
عادل الماس (جدة)
أوضح عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد في تصريح فضائي أن نادي الاتحاد سدد مبلغ اللاعب الأرجنتيني«مانسو» ولكن هناك خطأ بإيداع المبلغ في حساب محكمة الكاس بدلاً من وضعه في حساب الفيفا، مؤكداً أن موقف نادي الاتحاد قوي جدا، مشيرا إلى أن اتحاد القدم أرسل خطاب للفيفا لتبليغه بأننا ملتزمون بتنفيذ القرار وهناك لبس في القضية.

‏ وكشف المعيبد أن خطاب الفيفا أشار بعدم سداد الاتحاد للمبلغ، وأشعرناهم بأن النادي سدد المبلغ وأودعه في حساب محكمة كاس بدلا من الفيفا، مؤكدا أنهم ينتظرون خلال الساعات القادمة رد الفيفا، بتنفيذ قرار لجنة الانضباط في حال رفضه تسوية االقضية.


وأشار المعيبد أنهم أشعروا نادي الاتحاد بوصول خطاب الفيفا يوم الخميس 15 ديسمبر الحالي، وأرسلنا الخطاب صباح يوم الأحد الماضي، مبينا أنه تم إشعار نادي الاتحاد بخطاب الفيفا من الاتحاد السعودي في نفس يوم وصول الخطاب، ولا يوجد إجازات في الفيفا وهي تعمل على مدار 24 ساعة.

وعلق المعيبد على بيان اتحاد القدم، أعتقد أننا لم نكن موفقين في البيان الصادر بشأن قضية نادي الاتحاد بعد مباراته، مبينا أنه كان هناك تواصل بيننا وبين نادي الاتحاد، وأشعرناهم هاتفياً في نفس يوم وصول الخطاب وتم إرساله للنادي بعد ذلك. واختتم المعيبد تصريحه من المتوقع رد الفيفا علينا يوم الأحد فيما يخص خطاب نادي الاتحاد المرسل وفي حال رفض تسوية الموضوع يحق لنادي الاتحاد التوجه لمحكمة كاس، علماً بأن موقف نادي الاتحاد قوي جداً.