ملعب النادي الجديد جاهز.
ملعب النادي الجديد جاهز.
-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة)
سجل فريق احد لكرة القدم تراجعا في مستواه خلال المباريات الأخيرة وتحصل على نقطة واحدة فقط من المباراتين الأخيرتين، إذ خسر أمام الشعلة بنتيجة 0/‏‏1 وتعادل على أرضه وبين جماهيره مع الجيل بنتيجة 1/‏‏1 وظهر ضعف الفريق في التسجيل في المباريات الأخيرة.

ورغم النتائج الأخيرة السلبية إلا أن الفريق مازال متصدرا للدوري برصيد 32 نقطة مبتعدا عن أقرب منافسيه النهضة بفارق ثلاث نقاط.


ومن جهتها، طالبت الجماهير الإدارة الأحدية بتدارك الموقف، خصوصا أن المشوار ما زال طويلا نحو الصعود لدوري الدرجة الأولى وما زال متبقيا 13 جولة، مع أهمية وجود مدرب يمتلك خبرة جيدة في دوري الدرجة الأولى إلى جانب المدرب عبدالوهاب الحربي الذي قدم جهدا كبيرا مع الفريق.

مشرف الفريق محمد العلوي قال إن المدرب عبدالوهاب الحربي يقوم بدور جيد لكن تراجع الفريق مستغرب والمشكلة في عدم تطبيق اللاعبين لخطة المدرب والالتزام بها، وقال إنه من الصعب إجراء تغيير في الوقت الحالي وقد يكون له تأثير عكسي على الفريق ونتائجه.

ومن جانب آخر، أكد رئيس النادي سعود الحربي أن تسلم المقر سيكون بعد شهر عقب البدء في أعمال وتشطيب الصالة الرياضية واكتمال جميع مرافق الخدمات الخاصة في النادي، مشيرا إلى أنهم فقط ينتظرون توقيع الهيئة العامة للرياضة مع شركة الصيانة.